منتديات انسان زمانه


أهلا بك زائرنا الكريم منور منتديات إنسان زمانه..انتسب لمنتدانا ولنا شرف الصداقه



شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
الساحر الجميل
Admin
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 22523
نقاط : 60019
نشيط : 448
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
الموقع الموقع : www.ensan2..com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : العمل/الترفيه: منتديات
المزاج المزاج : حزين...
تعاليق :


















http://www.ensan2.com

جديد بالصور..أول بنت مصرية تشارك بكأس العالم فى الـ"كيك بوكس" و"المواى تاى"

في السبت أغسطس 16, 2014 11:20 pm
بالصور..أول بنت مصرية تشارك بكأس العالم فى الـ"كيك بوكس" و"المواى تاى"


الأحد، 17 أغسطس 2014





زينب أول بنت مصريه تشارك بكأس العالم فى الـكيك بوكس


سلاسل مربوطة بقوة تحيط بهم.. برودة الحلبة التى تقف عليها بأقدام عارية تزيد الأمر صعوبة.. كل شىء متاح هنا فى حلبة الكيك بوكس، العديد من أبطال العالم وقفوا فوق حلبة بطولة العالم ولم يوفقوا، لكن زينب وحدها عادت ببطولة العالم لـ"الكيك بوكس".

"زينب محمد" أول بنت مصرية تسافر إلى الولايات المتحدة للمشاركة فى بطولة عالمية بدون مدرب نتيجة لنقص الموارد وصممت على المشاركة لفتح الباب أمام العشرات من اللاعبات مثلها وتشجيع رجال الأعمال والدولة على تمويل رياضة ناشئة لا يعرف عنها أحد شيئا.

كان عام 2005 هو البداية لحصد زينب بطولات كأس العالم المختلفة فى رياضة الكيك بوكس، قبل أن تضيف لها المواى تاى، وأخيرا أضافت لها العام الماضى رياضة " فنون القتال المتنوع" أو الـ MMA التى تعد واحدة من أشرس الألعاب فى العالم.

تروى "زينب" بداية القصة قائلة: " كان عندى 8 سنوات، أنا البنت الوحيدة على ولدين أكبر منى، وبابا وقتها قرر يخلينى أعتمد على نفسى عشان أقدر أعيش، وبدأت أتعلم كونغ فو، وأول ما بدأت رياضة الكيك بوكس فى مصر تدربت مع السيد سعد غنيم، كنت أول لاعبة أشترك فى الاتحاد".

وأضافت زينب: "الكابتن محمد إسماعيل صبيح تبنانى فى الكيك بوكس، ومن قبله الكونج فو، والمواى تاى وMMA، وهو ممثل مصر فى الاتحاد العربى والأفريقى والدولى حاليًا، فاكرة أول مرة دخلت له قالى عايزة تتعلمى كونج فو عشان تضربى الناس؟ قولت لأ عايزة أتعلم عشان محدش يضربنى، ومن يومها وإحنا مع بعض".

تمكنت اللاعبة المصرية الشابة من حصد بطولة العالم فى المواى فاى من قلب تايلاند، أما الـMMA، وهى لعبة تشبه المصارعة الحرة، ولكنها أعنف بكثير، ويسمح فيها بخلع العظام، أو كسرها، كما تقام مباريتها فى صناديق حديدية ضخمة، وهى رياضة دخلت مصر للمرة الأولى العام الماضى، وشاركت زينب فى بطولة منظمة “WOS” التى أقيمت فى تركيا هذا العام".

من الصعب تصنيف الـ MMA كرياضة، كما تقول زينب، لأنها تسمح بحركات قاتلة، وهو ما يتنافى مع دور الرياضة، ولكن فى النهاية قررت تجريبها وبالفعل شاركت فى مباراة اتحاد WOS العالمى لها، ومن المنتظر أن تعاد المباراة مرة أخرى لأنها انتهت بالتعادل.

وعبرت زينب عن أملها فى إنشاء اتحاد للعبة "كيك بوكس" فى مصر، قائلة: "فى البداية كنا ننتمى لاتحاد الملاكمة، وانفصلنا عن الاتحاد منذ عام 2005، وحتى الآن لم يتم إعادة إعلان الاتحاد المصرى للكيك بوكس بشكل رسمى، على الرغم من امتلاكنا للعديد من أبطال العالم الحقيقيين".



زينب تحمل علم مصر فى بطولة العالم



زينب ترتدى حزام البطولة



اهتمام كبير ببطولات الكيك بوكس عالميا



إحدى اللاعبات الأجانب مع بطلة العالم المصرية



الحكم يعلن فوز اللاعبة المصرية زينب



فريق الكيك بوكس المصرى يحصد البطولات



زينب محمد تحصد كأس وحزام بطولة العالم



جدول إحدى بطولات الكيك بوكس

















دليل العرب الشامل
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى